الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

فوائد الكيوي للصحة والحامل والبشرة والتخلص من الوزن الزائد وعلاج الضعف الجنسي

فوائد الكيوي :

فوائد الكيوي ، الكيوي من الثمار المميزة التى يقبل عليها العديد من الأشخاص ، حيث أن الكيوي  يتمتع بمذاق مميز ولذلذ ، ولذلك نجد أن الكيوي يتمتع بشعبية كبيرة بين الناس من مختلف أنحاء العالم ، هذا بالإضافة إلى ان الكيوي من الثمار التى تحتوي على قيمة غذائية عالية ن إذ أن الكيوي يحمل الكثير من المركبات والعناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم بمعدل منتظم .



فوائد الكيوي للصحة :

أشاد العديد من العلماء وخبراء التغذية بتعدد فوائد الكيوي في العناية بجسم الإنسان ، إذ أن الكيوي من الثمار الغنية بالعناصر والمركبات الغذائية الفعالة ن حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية والمواد المضادة للأكسدة وأيضاً نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم . وتتعدد فوائد الكيوي للجسم :
  • من بين فوائد الكيوي أنه يساعد في تحسين الجهاز المناعي بالجسم ، وهذا بدوره له فعالية ممتازة في مهاجمة الجسم من الأمراض التى تصيب الجسم .
  • هذا بالإضافة إلى ان تناول الكيوي بمعدل منتظم يسهم بدوره في علاج إضطرابات الجهاز الهضمي ن وهذا لأن الكيوي من الثمار الغنية بالألياف الغذائية التى تساعد في علاج مشاكل المعدة والأمراض .
  • كما ان الكيوي من الثمار المميزة التى تساعد في الحفاظ على صحة القلب من الكثير من المراض المختلفة التى تعاني منها الجسم مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية .
  • كما أن تناول الكيوي مهم جداً أثناء فترة الحمل ، حيث ان الكيوي من المصادر الغذائية الغنية التى تمد الجسم بما يحتاجه من العناصر الضرورية .
  • من اهم فوائد الكيوي أيضاص انه يساعد في علاج المشاكل الجنسية التى يعاني منها الكثير من الرجال مثل مشكلة الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب وغيرها .
  • كما تتميز ثمار الكيوي بدورها الفعال للشخاص الذين يعانون من مرض السكر ، إذ أنه يسهم وبشكل فعال في إنخفاض معدلات السكر بالدم ، ولذلك فهو يسهم في حماية مرضى السكر من المراض الجانبية لدى السكر .
  • كما اشاد العديد من خبراء التغذية بفوائد الكيوي للرجم حيث أن ثمار الكيوي من الثمار التى تحتوي على معدل منخفض من السعرات الحرارية ، كما أنها تحفز الجسم من حرق الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق