الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

فوائد الفراولة للجسم والعناية بالبشرة والحامل وعلاج المشاكل الجنسية

فوائد الفراولة :
فوائد الفراولة ، الفراولة من المصادر الغذائية عالية القيمة التى تسهم وبشكل فعال في الحفاظ على المعدل العام لصحة الجسم ، حيث أن الفراولة من الفواكة المميزة التى تعمل على حماية الجسم من الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية التى تهاجم الجسم .
كما أن الفراولة من الفواكه التى تحتوي على نسبة عالية من العناصر والمركبات الغذائية التى تمد الجسم بما تحتاجه من المعادن والفيتامينات ، هذا بالإضافة إلى أن الفروالة أحد المذغيات الساسية التى تساعد في الحفاظ على صحة الشعر والعناية بالبشرة .



فوائد الفراولة للصحة :

أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن الفراولة تسهم وبشكل فعال في العناية بجسم الإنسان من الأمراض والمشاكل المختلفة التى تهاجم الجسم ، كما أن الفراولة تعمل على التخلص من الأمراض المختلفة التى تهاجم الجسم ، وتتعدد فوائد الفراولة كما يلي :
  • من بين فوائد الفراولة أنها تسهم وبشكل فعال في الحفاظ على صحة المرأة أثناء فترة الحمل ، ولهذا يوصى به العديد من الأطباء أثناء فترة الحمل ، هذا بالإضافة إلى أن الفراولة من الفواكه التى تساعد في حماية خلايا الجنين من التشوهات والعيوب الخلقية .
  • هذا بالإضافة إلى أن الفراولة من المواد المميزة التى تسهم في العناية بخلايا البشرة ، وذلك لأن الفراولة تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة لألأكسدة التى تعمل على حماية خلايا البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة .
  • كما أن من فوائد الفراولة أنها تعمل على التخلص من مشكلة الوزن الزائد ، وذلك لأن الفراولة من الفواكه التى تحتوي على معدل منخفض من السعرات الحرارية ، كما أن الفراولة تعمل على حرق الدهون المتراكمة في مختلف انحاء الجسم ، هذا بالإضافة أن الفراولة تساعد في التخلص من الوزن الزائد بالجسم .
  • تتميز الفراولة بتعدد فوائدها في حماية الجسم من خطر التعرض للأمراض السرطانية الخطيرة ، حيث أن الفراولة تساعد في الحد من نمو وإنتشار الخلايا السرطانية الخطيرة .
  • من بين فوائد الفراولة أيضاً أنها تساعد في علاج المشاكل الجنسية المختلفة التى تعاني منها الرجال مثل مشكلة الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب ، حيث أن الفراولة تحتوي على مجموعة من العناصر التى تحفز من القدرات الجنسية للرجال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق